0 تصويتات
بواسطة

من هو الممثل العراقي مكي عواد، زوجة مكي عواد، مسلسلات مكي عواد ويكيبيديا 

زوجة مكي عواد

مسلسلات مكي عواد

مكي عواد ويكيبيديا

من هو اخو الفنان مكي عواد

مسرح مكي عواد

كم مواليد مكي عواد

مرض مكي عواد

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هو الممثل العراقي مكي عواد، زوجة مكي عواد، مسلسلات مكي عواد ويكيبيديا 

مكي عواد ( 1954- 2024 ) هو ممثل عراقي، له العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، ولد مكي عواد في بغداد عام 1954، حصل على شهادة الدبلوم من معهد الفنون الجميلة والبكلوريوس من كلية الفنون الجميلة قسم إخراج والماجستير بالاعلام والدكتوراه بالاعلام، عمل في 42 فيلم سينمائي وأكثر من 60 مسلسل تلفزيوني وأكثر من 72 مسرحية في العراق وفي مهرجان البحر الابيض المتوسط في إيطاليا، ومائة مسلسل اذاعي، ويبلغ الفنان مكي عواد من العمر 70 سنة،ويحمل الفنان مكي عواد الهويه العراقية، وديانته الإسلام، يعد الفنان مكي عواد من اشهر الممثلين في الجمهورية العراقية.

كم مواليد مكي عواد

ومكي عوّاد فنان كوميدي مثّل العديد من المسلسلات والمسرحيات في العراق، من مواليد بغداد 1954، وحاصل على شهادة الدبلوم معهد الفنون الجميلة والبكالوريوس من كلية الفنون الجميلة ببغداد ، ولديه 42 فيلما سينمائيا، وأكثر من 60 مسلسل تلفزيوني، إضافة إلى أكثر من 70 مسرحية.

من هي زوجة مكي عواد

الجدير بالذكر أن زوجة الفنان مكي عواد هي " صباح التميمي" اسمها الكامل هو صباح عبد الرسول عبد الرضا رشيد التميمي، وتعتبر من مواليد دولة العراق. 

نبذة مختصرة عن مكي عواد السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنه:

الإسم: مكي عواد

الميلاد: سنة 1954، بغداد

الوفاة: 27 فبراير 2024 (69–70 سنة) بغداد

سبب الوفاة: مرض السكري 

مواطنة: العراق

المهنة: ممثل، وفنان

مرض مكي عواد

يعاني الفنان مكي عواد من مرض السكري ويحتاج إلى الإنسولين كعلاج لهذا المرض المكلف. وقد تم استدعاء الفنان من قبل وزارة الصحة لمقابلة وزير الصحة لمناقشة مشاكله المالية والصحية وتقديم الدعم له.

من هو اخو الفنان مكي عواد

حياته أكمل الفنان كريم عواد، وهو من مواليد 1940 دراسته الابتدائية والمتوسطة ومعهد الفنون الجميلة وكلية الفنون الجميلة في بغداد ثم حصل على ماجستير في الفنون المسرحية من جامعة كاليفورنيا الأمريكية الرسمية عام 1981، وهوة شقيق الفنان مكي عواد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو الممثل العراقي مكي عواد، زوجة مكي عواد، مسلسلات مكي عواد ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...