0 تصويتات
بواسطة

من هو مكي عواد- ويكيبيديا، سبب وفاة الفنان مكي عواد السيرة الذاتية

وفاة مكي عواد

ما هو مرض مكي عواد

وفاة الفنان الكوميدي العراقي مكي عواد 

من هو مكي عواد- ويكيبيديا

مكي عواد هو ممثل عراقي، ولد مكي عواد في بغداد عام 1954، حصل على شهادة الدبلوم من معهد الفنون الجميلة والبكلوريوس من كلية الفنون الجميلة قسم إخراج والماجستير بالاعلام والدكتوراه بالاعلام، عمل في 42 فيلم سينمائي وأكثر من 60 مسلسل تلفزيوني وأكثر من 72 مسرحية في العراق وفي مهرجان البحر الابيض المتوسط في إيطاليا، ومائة مسلسل اذاعي، ويبلغ الفنان مكي عواد من العمر 70 سنة،ويحمل الفنان مكي عواد الهويه العراقية، وديانته الإسلام، يعد الفنان مكي عواد من اشهر الممثلين في الجمهورية العراقية، 

تفاصيل سبب وفاة الفنان مكي عواد

توفي صباح اليوم الثلاثاء الفنان الكوميدي العراقي، مكي عواد، عن عمر ناهز الـ 70 عامًا، بعد مسيرة فنية مميزة ما بين السينما والمسرح العراقي، وقد كان سبب وفاة الفنان مكي عواد صراع طويل مع مرض السكر، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون. 

وحرصت نقابة الفنانين العراقيين، على نعي الراحل، حيث جاء بيان النقابة "ببالغ الحزن والأسى، تنعي نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنان مكي عواد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان".

ما هو مرض مكي عواد

يعاني الفنان مكي عواد من مرض السكري ويحتاج إلى الإنسولين كعلاج لهذا المرض المكلف. وقد تم استدعاء الفنان من قبل وزارة الصحة لمقابلة وزير الصحة لمناقشة مشاكله المالية والصحية وتقديم الدعم له.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو مكي عواد- ويكيبيديا، سبب وفاة الفنان مكي عواد السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...