0 تصويتات
بواسطة

من هو صالح لارباس ويكيبيديا، سبب وفاة اللاعب صالح لارباس السيرة الذاتية

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هو صالح لارباس ويكيبيديا

صالح لارباس مواليد 16 سبتمبر 1952 في الجزائر، هو لاعب كرة قدم جزائري دولي سابق كان يلعب كلاعب وسط، ويحمل الجنسية الجزائرية، حيث بدأ مسيرته الرياضية في عام 1968 ولعب مع نادي شبيبة القبائل مما جعله من أشهر اللاعبين الدوليين الذين حققوا إنجازات هامة. اعتزل اللعب عام 1987، سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده بدأ مسيرته الرياضية عام 1968.

سبب وفاة اللاعب صالح لارباس

الجدير بالذكر إن سبب وفاة اللاعب صالح لارباس هو صراع مع مرض السرطان. فقد تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة ونقل للمستشفى لتلقي العلاج، ولكن حالته الصحية كانت صعبة جدا، ولم تستجب لأي علاج ليفارق الحياة تاركا أثرا حزينا في قلوب أهله ومحبيه.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو صالح لارباس ويكيبيديا، سبب وفاة اللاعب صالح لارباس السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...