0 تصويتات
بواسطة

من هو حفيظ دراجي ويكيبيديا من هي زوجة حفيظ دراجي السيرة الذاتية

أصل زوجة حفيظ دراجي، أصل عائلة حفيظ دراجي، كم راتب حفيظ دراجي، حفيظ دراجي المدية، ديانة حفيظ دراجي، حفيظ دراجي فيسبوك، اولاد حفيظ دراجي، ابنه حفيظ دراجي، كم يبلغ طول حفيظ دراجي، اين يسكن حفيظ دراجي، حفيظ دراجي تويتر، من هو حفيظ دراجي،

حفيظ دراجي من مواليد (10 أكتوبر 1964)، هو إعلامي ومعلق رياضي جزائري صاحب الصوت المميز والمعلق الرياضي الأكثر احترافًا تحصل على شهادة بكالوريس آداب عام 1984، درس بعدها في معهد الإعلام والاتصال وتخرج منها عام 1988 بشهادة ليسانس في الإعلام، متزوج من صحيفة جزائرية تدعى جميلة، كان يعمل في قناة بي إن سبورت العربية في قطر.

ديانة حفيظ دراجي ويكيبيديا

حصل المعلق الرياضي الكبير، حفيظ دراجي ، على بكالوريوس الآداب عام 1984 ، ثم الإعلام والاتصال حتى أصبح المعلق الأبرز في الوطن العربي. يعمل حاليا على قنوات beIN Sports في قطر يعتنق الديانة" الاسلام".

السيرة الذاتية لـ حفيظ دراجي 

كان يعمل في التلفزيون الجزائري معلقاً على مباريات كرة القدم ثم أصبح مُنتجاً لبرنامج أرقام وتعاليق، بعدها برنامج ملاعب العالم بدءًا من عام 1990 إلى غاية 2002، كما قدم أيضاً عدداًَ من البرامج الاجتماعية والسياسية مثل حوار مع المجتمع، وبرنامج سهرة الأحلام.

اسم الولادة: حفيظ دراجي

الميلاد: 10 أكتوبر 1964 (العمر 59 سنة)

الجنسية: الجزائر

المدرسة: الأم

المهنة: معلق رياضي، صحفي

اللغات: العربية، واللهجة الجزائرية، والفرنسية 

الرياضة: كرة القدم 

من هي زوجة حفيظ دراجي 

متزوج من صحيفة جزائرية تدعى جميلة، ، على الرغم من أن حفيظ هو أشهر معلق رياضي عربي على الإطلاق ، إلا أن حياته الخاصة تظل لغزا كبيرا لمتابعيه ويتمتع حفيظ بسمعة طيبة للغاية بالإضافة إلى عمله كصحفي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو حفيظ دراجي ويكيبيديا من هي زوجة حفيظ دراجي السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...