0 تصويتات
بواسطة

ديانة رحيم ستيرلينغ, اصله, زوجتة, والده ويكيبيديا

من هو رحيم ستيرلينغ

أصل رحيم ستيرلينغ

زوجة رحيم ستيرلينغ

ديانة رحيم ستيرلينغ ويكيبيديا

رحيم ستيرلينغ يركض

والده رحيم ستيرلينغ

والد رحيم ستيرلينغ

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

ديانة رحيم ستيرلينغ, اصله, زوجتة, والده ويكيبيديا

رحيم شاكيل ستيرلينغ (مواليد 8 ديسمبر 1994) هو لاعب كرة قدم إنجليزي من أصل جامايكي يلعب في مركز الجناح والوسط الهجومي مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي، حصل على جائزة الفتى الذهبي في عام 2014. في يوليو 2015، بعد نزاع طويل حول عقده الجديد، تم التوقيع معه من قبل مانشستر سيتي في رسوم انتقال يُقال بأنها بلغت 49 مليون جنيه إسترليني، وهي أعلى رسوم انتقال يتم دفعها للاعب إنجليزي آنذاك. 

ماهي ديانة رحيم ستيرلينغ

الجدير بالذكر أن رحيم ستيرلينغ يعتنق الديانة " المسيحية " حيث ولد ستيرلينغ في جامايكا، لأبوين جامايكيين وانتقل إلى لندن في سن الخامسة، حياته الشخصية في عام 2013، نقلاً عن تأثير والدته، نُقل عن ستيرلينغ قوله إنه «لم يكن متديناً بنسبة 100% ولكن إيماني قوي. عندما يحين الوقت، سأكون مسيحيًا بالكامل». وأضاف أنه يؤمن بالله وأنه يصلي بانتظام.

ماهو اصل رحيم ستيرلينغ

رحيم ستيرلينج لاعب كورة قدم من المملكه المتحده، بدأ مسيرته المهنية في كوينز بارك رينجرز قبل أن يتعاقد معه ليفربول في عام 2010،

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ديانة رحيم ستيرلينغ, اصله, زوجتة, والده ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...