0 تصويتات
بواسطة

من هو يزن النعيمات اصله من وين ويكيبيديا السيرة الذاتية

يزن النعيمات اصله من وين، راتب يزن النعيمات عقد يزن النعيمات، يزن النعيمات من وين، يزن النعيمات انستقرام، من اي محافظة يزن النعيمات، صور يزن النعيمات، يزن العرب، أهداف يزن النعيمات، عشيرة النعيمات في الأردن، يزن النعيمات سناب، عدد اهداف يزن النعيمات في كاس اسيا، كم عمر يزن النعيمات،

يزن النعيمات هو لاعب كرة قدم أردني (مواليد 4 يونيو 1999)، من مواليد العاصمة الاردنية عمّان. بدأت رحلة النعيمات منذ أيام شبابه مع نادي سحاب ليصبح لاعبًا متميزًا على الساحة الدولية، وبفضل موهبته في هز الشباك، جذبت براعته كمهاجم الاهتمام على المستوى الدولي، يلعب حالياً مهاجم في النادي الأهلي في دوري نجوم قطر، كما يلعب في المنتخب الأردني، ساهم نعيمات مع منتخب بلاده للوصول للمرة الأولى نهائي كأس آسيا 2023. ولد يزن في السعودية لأبوين فلسطينيين، وانتقل إلى قطر في سن مبكرة و حصل على الجنسية القطرية و هو شقيق اللاعب مهند نعيم.

يزن النعيمات السيرة الذاتية

ظهر النعيمات لأول مرة مع المنتخب الأردني في 1 فبراير 2021، كانت مباراة ودية ضد منتخب طاجيكستان، وفاز فيها المنتخب الأردني 2-0 ، وأبرز هدف في مسيرته الدولية ، هو الهدف الاول في شباك كوريا الجنوبية ، في مباراة التي فاز فيها النشامى بثنائية نظيفة ، ليعبرو إلى نهائي كأس آسيا .

معلومات شخصية يزن النعيمات

الاسم الكامل: يزن عبد الله عايد نعيمات

الميلاد: 4 يونيو 1999 (العمر 24 سنة)

الطول: 1.81 م (5 قدم 11 1⁄2 بوصة)

مركز اللعب: مهاجم

الجنسية: الأردن

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو يزن النعيمات اصله من وين ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...