0 تصويتات
بواسطة

من هي الفنانه يارا صبري, ديانتها, عمرها, زوجها, جنسيتها, ويكيبيديا

ديانة يارا صبري ديانتها

من هي يارا صبري 

ديانة زوج يارا صبري

يارا صبري وزوجها واولادها

ديانة سليم صبري

يارا صبري ديانتها

عمر يارا صبري

أبناء يارا صبري

من هي يارا صبري

يارا صبري هي ممثلة سورية، وكاتبة ومعارضة سياسية، ولدت يارا صبري في 3 آذار/ مارس 1967 في دمشق، سوريا. تنحدر من أسرةٍ فنية حيث أن والدها الفنان سليم صبري ووالدتها الفنانة ثناء دبسي وخالتها الفنانة ثراء دبسي. يارا متزوجة من الممثل ماهر صليبي ولديهما ولدان كرم ورام، درست يارا في معهد العلوم السياحية في دمشق، بعد ذلك بدأت بتعلم عزف البيانو في المعهد العربي للموسيقى.

السيرة الذاتية لـ الممثلة يارا صبري

ولدت لعائلة فنية، والدها الفنان سليم صبري، ووالدتها الفنانة ثناء دبسي، وخالتها الفنانة ثراء دبسي. وهي متزوجة الفنان ماهر صليبي ولها منه ولدان كرم ورام. درست في المعهد تخصص علوم سياحية، ثم التحقت بالمعهد العربي للموسيقى للعزف على آلة البيانو. عملت في الإذاعة والتلفزة والمسرح والسينما.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 1989 في مسلسل شجرة النارنج، ثم شاركت في العديد من الأعمال، وأدَّت أدوار البطولة المُطلقة. انضمَّت إلى عضوية نقابة الفنانين السوريين بتاريخ 3 مارس 1998.

نبذة مختصرة عن يارا صبري وأهم المعلومات عنها:

الإسم: يارا سليم صبري

الميلاد: 3 مارس 1971 (العمر 52 سنة) دمشق، سوريا

الجنسية: سوريا

الزوج: ماهر صليبي

الأولاد: كرم،رام

والدان: سليم صبري

ثناء دبسي

الحياة العملية

المهنة: ممثلة، ومخرجة أفلام

اللغات: العربية  

من هم أولاد يارا صبري

ولدت الممثلة السورية يارا صبري لعائلة فنية، والدها هو الفنان سليم صبري ووالدتها الفنانة ثناء دبسي وأيضًا خالتها الفنانة ثراء دبسي كما أنها متزوجة من الفنان ماهر صليبي رزقت منه بولدين كرم ورام.

هل يارا صبري مسيحية ام مسلمة

كانت يارا محبة للفن منذ صغرها، وقد اكتشفت ذلك والدتها لأنها كانت تسمعا تغني اثناء استماعها إلى الراديو وهي صاحبة صوت دافئ ورومانسي. عام 1998 شاركت في برنامج كأس النجوم وهي ابنة 15 ربيعاً ، حيث فازت بالكأس ليشكل هذا الامر بداية يارا الفنية وانطلاقتها نحو الشهرة. ديانة يارا : تعتنق الديانة "المسيحية"

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي الفنانه يارا صبري, ديانتها, عمرها, زوجها, جنسيتها, ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...