0 تصويتات
بواسطة

من هي ألفة بن رمضان, زوجها, عمرها ويكيبيديا

الفة بن رمضان

زوج ألفة بن رمضان

تاريخ ولادة ألفة بن رمضان

تاریخ ميلاد ألفة بن رمضان

ألفة بن رمضان ويكيبيديا

كم عمر ألفة بن رمضان

الف بن رمضان

من هي ألفة بن رمضان 

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هي ألفة بن رمضان, زوجها, عمرها ويكيبيديا

الفة بن رمضان (ولدت في 19 يونيو 1994) هي ممثلة وعارضة أزياء تونسية، حيث بدأت حياتها المهنية في عام 2012 عندما توجت ملكة جمال تونس، منذ ذلك الحين، ظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك مسلسل “السيدة الأولى” ومسلسل “حب ولكن”، وهي من أشهر المطربات في الوطن العربي. ورثت ألفة موهبة عائلتها الفنية، حيث بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة جدا بالغناء والعزف على العود. واستطاعت ألفة تحقيق الشهرة بفضل أدائها المتميز في البرنامج التلفزيوني "لا فوز"، حيث أظهرت موهبتها وقدرتها على إبهار الجمهور. وتعاونت ألفة بن رمضان مع العديد من أشهر المطربين في الوطن العربي، مثل حمزة الصغير وعمرو دياب وغيرهم. 

السيرة الذاتية لـ الفة بن رمضان

ولدت الفة بن رمضان في مدينة تونس العاصمة، هي ابنة لأب تونسي وأم مصرية، درست في مدرسة ابتدائية فرنسية في تونس العاصمة، ثم حصلت على شهادة البكالوريا في عام 2012. التحقت بعد ذلك بكلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة تونس، حيث درست اللغة الإنجليزية وآدابها، وقد كانت منذ صغرها جميلة جداً وصوتها جميل ايضاً مما قد جعلها تترشح الى الكثير من المسارح التي قد غنت عليها وهي صغيرة في مدرستها الابتدائية والاعدادية والثانوية ايضاً وعندما قد دخلت الجامعة قد انضمت الى الفرقة الموسيقية التي تخص الجامعة الخاص بها وقد نالت اعجاب الكثير من الفنانيين في صغرها وقد شاهدها احد المنتجين المشهوريين وقد انتج لها اول اغنية في حياتها وهى فى سن الرابعة والعشرون

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي ألفة بن رمضان, زوجها, عمرها ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...