0 تصويتات
بواسطة

من هي ماريا قحطان, ديانتها, قبيلة ماريا قحطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

منزل ماريا قحطان

من هي أم ماريا قحطان

عرس ماريا قحطان

قبيلة ماريا قحطان

أين تعيش ماريا قحطان

اخو ماريا قحطان

هل ماريا قحطان مخطوبه

ثروة ماريا قحطان

ما هي ديانة ماريا قحطان

ماريا قحطان ذا فويس كيدز

والد ماريا قحطان

ماريا قحطان ويكيبيديا

من هي ماريا قحطان 

هي مغنية يمنية، ظهرت لأول مرة في برنامج ذا ڤويس كيذز 2017 ومن هنا اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي، ولدت ماريا قحطان عام 2010 لأسرة متوسطة الحال في محافظة إب في اليمن، يعمل والدها في البناء ولديها سبعة إخوة، والدها عبده صالح قحطان يعمل في قطاع البناء، يبلغ من العمر خمسين عاماً وله ولدان وخمس بنات. ماريا هي واحدة من أصغر أبنائه. يعيش هو وعائلته حياة بسيطة. شجعوا ماريا على الغناء. شاركت ماريا قحطان في برنامج “ذا فويس كيدز” أحد برامج المسابقات الصوتية في الوطن ي.

ما هي ديانة ماريا قحطان 

وتلتزم ماريا قحطان بمبادئ الإسلام، وهو الدين الذي تمارسه الغالبية العظمى من سكان اليمن وأحد أبرز الشعائر الدينية في الثقافة اليمنية. شاركت ماريا في مسابقة الغناء الشعبي المعروفة باسم The Voice Kids واستطاعت أن تنال إعجاب لجنة التحكيم بصوتها الساحر والجودة الفريدة التي تمتلكها. ونتيجة لذلك تقدمت. إلى أصعب مراحل المنافسة.

كم عمر ماريا قحطان 

ماريا قحطان تبلغ من العمر عشر سنوات. وهي من مواليد عام 2012 وتحديداً في الرابع من يوليو. وتعتبر ماريا من الأصوات الشابة التي بدأت تظهر في الآونة الأخيرة. قبل أن تبدأ ماريا المنافسة في برنامج The Voice ظهرت على العديد من القنوات الغنائية للأطفال منها قناة طيور الجنة وغيرها من القنوات، حيث غنت مجموعة متنوعة من الأغاني التي لا تزال تؤدي حتى اليوم ولهذا السبب أصبح صوتها الآن مدرباً جيداً وهي كذلك اعتاد الغناء في الأماكن العامة.

أين يقع منزل ماريا قحطان

وتعتبر الجمهورية اليمنية حاليا موطن ماريا قحطان. ولدت ماريا قحطان في اليمن، ونشأت هناك، وعاشت طفولتها بأكملها في البلاد. وهي من الأشخاص الذين ساعدهم صوتهم العذب على أن يصبحوا من المشاهير الشباب في مجال الفن والغناء، وهذا لأنها كانت حاضرة دائمًا. وشاركت في الحفلات في أداء بعض الأغاني التراثية القديمة.

السيرة الذاتية لـ ماريا قحطان 

عاشت ماريا مع أسرتها في حي مذبح في صنعاء، برزت موهبة ماريا منذ الطفولة حيث كانت تغني الأغاني التي تستمع إليها في قنوات الأطفال، وبدأت أسرتها في تشجيعها عندما لاحظوا حنجرتها الذهبية.

في 2017، اشتركت ماريا في برنامج ذا ڤويس كيذز ولفت إنتباه اللجنة وجذبت الجمهور بموهبتها؛ قالت أن السبب في أدائها المميز على المسرح هو أختها الكبرى شيماء حيث كانت تقوم بتدريبها على ذلك. لم تحصل على لقب ذا ڤويس لكنها اكتسبت شهرة واسعة وذاع صيتها.

بعد خروجها من البرنامج شاركت ماريا قحطان في حفلات غنائية لدعم المبادرات والإنسانية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي ماريا قحطان, ديانتها, قبيلة ماريا قحطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...