0 تصويتات
بواسطة

من هي سماح القرشي ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها

من هي سماح القرشي ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها

سماح القرشي- ويكيبيديا

سماح القرشي هي زوجة الموسيقار المعروف حلمي بكر، تزوجت منه عام 2015 رغم فارق السن الكبير بينهما، وأنجبت ابنتها الوحيدة ريهام، ثم انفصلا عام 2016 لتبدأ بينهما الخلافات وتبادل الاتهامات. حيث اتهمها حلمي بسرقة منزله وتحطيم محتوياته وسرقة مبلغ مالي منه واختطاف ابنتهم.

أعلن الطرفان عن عودتهما في يونيو 2023 بعد أن تعرض لأزمة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى. حيث أوضحت سماح أن سبب عودتهما هو لتعيش ابنتهم ريهام ضمن جو عائلي ومناخ جيد مع والدها ووالدتها

تزوجت السيدة سماح من الموسيقار المصري حلمي بكر في عام 2015 م، حيث يبلغ فرق العمر بينهما ما يصل إلى 30 عامًا. وقد أنجبا ابنة واحدة، تدعى ريهام في عام 2016 م. وقد أعلن الثنائي في وقت سابق في عام 2016 م عن الإنفصال بسبب عدة اتهامات وجهتها السيدة سماح لزوجها.

السيرة الذاتية لـ سماح القرشي وأهم المعلومات عنها:

الاسم الكامل: سماح عبد الرحمن القرشي

اسم الأب: عبد الرحمن القرشي

الجنسية: مصرية

مكان الولادة: جمهورية مصر العربية

مكان الإقامة: القاهرة

الديانة: مسلمة

الحالة الاجتماعية: متزوجة

اسم الزوج: حلمي بكر

عدد الأبناء: ابنة واحدة – ريهام

اللغة الأم: اللغة العربية

العمل: ربة بيت

من هو زوج سماح القرشي

زوج سماح القرشي هو الموسيقار حلمي بكر الذي تزوجها لعدة سنوات وانفصلا عن بعضهما البعض عام 2016 ويعتبر حلمي بكر من أشهر الملحنين في الوطن العربي، حيث تزوج 13 مرة خلال حياته منهم الفنانة سهير رمزي ، التي اعتبرت السيدة الأولى في حياته وكانت خطيبته في السادسة عشرة من عمرها وتم الزواج بينهما عندما بلغت 21 عاما قبل أن ينفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

انفصال سماح القرشي عن حلمي بكر 

إن سبب انفصال سَماح القرشي عن زوجها حلمي بكر عام 2016م جاء نتيجة اتهام الأخير لها بعدة اتهامات منها استعانة سَماح بالبلطجية التي قامت بالاعتداء عليه وسحله وتحطيم جميع محتويات منزله وسرق مبلغ كبير من المال واختطاف ابنتهما ريهام، ويذكر أن الموسيقار قام بتحرير محضر ضدها، فيما قالت سَماح أن تعودت على اتهامات زوجها، وكانت تسير فقط من أجل ابنتها وما تحرمها من والدها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي سماح القرشي ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...