0 تصويتات
بواسطة

من هي زين الشريان ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها

من هي زين الشريان 

زين الشريان ويكيبيديا

جنسيّة زين الشريان 

طلابنا الأفاضل قبل أن نعمل على إظهار النتيجة الصحيحة للسؤال التالي: من هي زين الشريان ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها.

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هي زين الشريان ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها

الجدير بالذكر إن زين الشريان هي ابنة الإعلامي والصحافي داود الشريان، ولدت في المملكة السعودية، التحقت بعد تخرجها من الثانوية بأكاديمية علوم التاريخ في لندن، كما قامت بدراسة علوم التاريخ في لندن ضمن إحدى الجماعات الأكاديمية. تتميز بطموحها وتطلعاتها العالية، وهي تحمل قدوة والدها الإعلامي السعودي داود. حظيت زين بشهرة متزايدة مؤخرا بسبب مشاركتها كمحاورة في امسية ثقافية ضمن فعاليات يوم التأسيس، حيث سارت على خطى والدها في عالم الكتابة والتقديم، إذ بدأت بالظهور حديثًا في الإعلام. كما إنّها تعمل في بوابة الدرعية، فهي عاشقة لتاريخ الدولة السعودية، وهي قارئة من طرازٍ خاص.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اليكم من هي زين الشريان ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...