0 تصويتات
بواسطة

من هو زهير عبدالكريم, ديانته, عمره, ويكيبيديا السيرة الذاتية

ديانة الفنان زهير عبد الكريم

سوزان الصالح زوجة زهير عبد الكريم

زهير عبد الكريم سني ام علوي

زهير عبد الكريم أبو شاكوش

زهير رمضان سني أم شيعي

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هو زهير عبدالكريم 

زهير عبد الكريم هو ممثل ومخرج سوري عمل ممثلاً في التلفزيون والسينما، وممثلاً ومخرجاً مسرحياً، اشتهر بدوره (همام بن مرة) في المسلسل التاريخي (الزير سالم)، زهير عبدالكريم هو ممثل سوري من مواليد في منطقة معربا بسوريا يوم 29 اغسطس عام 1960 خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، بدأ مسيرته الفنية عام 1984 بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، من خلال المشاركة في مسلسل (الزير سالم)، بينما كانت بدايته السينيمائية عام 1988 من خلال فيلم (نجوم النهار)، توالت بعدها أعماله حيث شارك في عشرات الأعمال والتي من أبرزها (أهل الراية، ساعة الصفر، تعب المشوار).

ديانة الفنان زهير عبد الكريم

الجدير بالذكر أن الفنان زهير عبد الكريم يعتنق الديانة " الإسلامية "

ولد عبد الكريم في مدينة معربا بمحافظة ريف دمشق (29 - آب/أغسطس - 1960)، متزوج من الممثلة السورية سوزان الصالح وهي شقيقة الممثلة والمخرجة مها الصالح زوجة الفنان أسعد فضة.

أنجب عبد الكريم والصالح ثلاثة أولاد: (مجد، نوار، سعد). ويقيم بين اللاذقية ودمشق. كما يتردد كثيرا على إلمانيا بحكم دراسة زوجته في ألمانيا.

نبذة مختصرة عن الفنان زهير عبد الكريم ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه:

الاسم : زهير عبد الكريم

تاريخ الميلاد: ولد في 29 من شهر أغسطس للعام 1960م

العمر: 62 عام

مكان الميلاد: سوريا في معربا

مكان الإقامة: سوريا

الجنسية: سوري

الديانة: الإسلامي

اسم الزوجة: سوزان الصالح

عدد الأبناء: 3 أبناء

المهنة: ممثل ومخرج

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو زهير عبدالكريم, ديانته, عمره, ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...