0 تصويتات
بواسطة

من هو مدرب منتخب الجزائر الجديد فلاديمير بيتكوفيتش- ويكيبيديا من هو فلاديمير بيتكوفيتش

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هو مدرب منتخب الجزائر الجديد فلاديمير بيتكوفيتش- ويكيبيديا من هو فلاديمير بيتكوفيتش

فلاديمير بيتكوفيتش هو من مواليد 15 أغسطس 1963) وهو مدرب كرة قدم كرواتي، بوسني ولاعب محترف سابق، يتولى حالياً تدريب منتخب سويسرا لكرة القدم منذ عام 2014، ولد بيتكوفيتش في ساراييفو عام 1963، وهو بوسني كرواتي يحمل جوازات سفر سويسرية وكرواتية وبوسنية، في 2 يونيو 2012، عين مدرباً لنادي لاتسيو الإيطالي وفي 2013 فاز بكأس إيطاليا، في 23 ديسمبر 2013، أعلن عن أن بيتكوفيتش سيخلف أوتمار هيتسفيلد كمدرب لمنتخب سويسرا بعد كأس العالم لكرة القدم 2014. وتمت إقالته في 4 يناير 2014.

السيرة الذاتية لـ فلاديمير بيتكوفيتش وأهم المعلومات عنه:

الإسم: فلاديمير بيتكوفيتش

الميلاد: 15 أغسطس 1963 (العمر 60 سنة)

ساراييفو، جمهورية يوغوسلافيا الاشتراكية الاتحادية.

الطول: 1.90 م (6 قدم 3 بوصة)

مركز اللعب: وسط

الجنسية: سويسرا، كرواتيا 

يمتاز فلاديمير بيتكوفيتش بعدم اعتماده على طريقة لعب وحيدة، حيث يغير الخطط التكتيكية بشكل مستمر من مباراة لأخرى، إشارات كريستيانو رونالدو الخارجة جورجينا تبرئ ميسي (فيديو) وخلال مغامرته الأخيرة مع فريق بوردو الفرنسي، اعتمد الأخير على 10 طرق لعب مختلفة خلال الـ25 مباراة التي خاضها خلال موسم 2021-2022. وقاد المدرب المولود في ساراييفو منتخب سويسرا للترشح لربع نهائي بطولة اليورو لعام 2020، وثمن نهائي نفس البطولة لنسخة عام 2016، بجانب بلوغ دور ثمن النهائي خلال مونديالي 2014 و2018،أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تعيين السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدربا جديدا لمنتخب الجزائر خلفا لجمال بلماضي، يوم الخميس.

من هو مدرب منتخب الجزائر الجديد

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تعيين السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدربا جديدا لمنتخب الجزائر خلفا لجمال بلماضي، يوم الخميس.

وسيباشر المدرب صاحب الأصول البوسنية مهامه على رأس "محاربي الصحراء" الأسبوع المقبل، على أن يتم تقديمه للإعلام والجماهير يوم الإثنين المقبل.

ومن المنتظر أن يستمر عقد المدرب الأسبق لمنتخب سويسرا حتى عام 2026، وستتمثل أهدافه في بلوغ ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2025 بجانب بلوغ منافسات كأس العالم 2026.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هو مدرب منتخب الجزائر الجديد فلاديمير بيتكوفيتش- ويكيبيديا من هو فلاديمير بيتكوفيتش

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...