0 تصويتات
بواسطة

ما سبب وفاة جاكوب روتشيلد- ويكيبيديا من هو جاكوب روتشيلد

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

ما سبب وفاة جاكوب روتشيلد- ويكيبيديا من هو جاكوب روتشيلد

توفي اليوم الاثنين بتاريخ 26 فبراير الموافق 2024، اللورد جاكوب روتشيلد، حيث توفي في العاصمة البريطانية، لندن، اليوم الاثنين، الممول وسليل عائلة روتشيلد المصرفية، عن عمر يناهز 87 عامًا.

أعلنت عائلة روتشيلد، اليوم الاثنين، وفاة رجل الأعمال البريطاني اللورد جاكوب روتشيلد، سليل عائلة روتشيلد اليهودية المصرفية الشهيرة، عن عمر ناهز 87 عاما، وفق بيان صحفي.

الراحل جاكوب روتشيلد هو من أصل يهودي وكان ينتمي لعائلة روتشيلد اليهودية النافذة، التي تُعد واحدة من أغنى العائلات في العالم. وقد بدأ روتشيلد مسيرته المهنية في بنك العائلة عام 1963، ليصبح فيما بعد أحد مؤسسي مجموعة شركات التأمين.

وقد كرمته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية عام 2002 بمنحه وسام الاستحقاق، تقديرا لإنجازاته ومساهماته في مجال الأعمال والمجتمع.

عائلة روتشيلد هي سلالة من المصرفيين والشخصيات البارزة في أوروبا ذات الأصل اليهودي، حيث يعود تاريخها إلى نهاية القرن الثامن عشر. ومنذ ذلك الحين، تألقت العائلة كواحدة من أغنى وأكثر العائلات نفوذا في العالم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما سبب وفاة جاكوب روتشيلد- ويكيبيديا من هو جاكوب روتشيلد
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...