0 تصويتات
بواسطة

من هو كوبارسي لاعب برشلونة- ويكيبيديا السيرة الذاتية

نسعى جاهدين إيماناً بقول نبينا ”خيركم من تعلم القرآن وعلمه” من خلال موقع ”حـلـول التـفـوق” إلى إيجاد الحلول النموذجية والصحيحة لكافة الأسئلة التى يطرحها الطلبة ويجدون صعوبة في حلها، وكذلك واجبات منصة مدرستي بأسلوب مشوق، وتنظيم تربوي فاعل، من أجل اكساب الطالب المنهجية العلمية في التفكير والعمل، وبما يعزز مبدأ رؤية (٢٠٣٠) ”نتعلم لنعمل”، ونسأل من الله أن يحقق هذا الموقع الأهداف المرجوَّة منه، وأن يوفق الجميع لما فيه خير للوطن وتقدمه وازدهاره, وفيما يلي نوافيكم بالجواب النموذجي للسؤال التالي:

من هو كوبارسي لاعب برشلونة- ويكيبيديا السيرة الذاتية

باو كوبارسي (اسبانيا, 17) هو لاعب كرة قدم يلعب حاليًا لصالح برشلونة في اسبانيا، ضمن صفوف فريق الشباب بالنادي الكتالوني ممثل جيل 2007 في فترة ما قبل الانضمام هذا الموسم لفريق برشلونة الأول.

السيرة الذاتية لـ كوبارسي

باو كوبارسي لاعب كرة قدم اسباني، ضمن صفوف فريق الشباب بالنادي الكتالوني ممثل جيل 2007 في فترة ما قبل الانضمام هذا الموسم لفريق برشلونة الأول.

يتمتع كوبارسي بالدفاع، فهو فطري، وفي حالات أخرى يتم اكتسابه من خلال الخبرة، يعد من أبرز اللاعبين الذين تواجدوا داخل صفوف الفريق الكتالوني.

يلعب باو كوبارسي مع برشلونة منذ صيف 2018، اكتشفت موهبته من جانب قسم مراقبي النادي، وأكدوا أنه يتمتع بصفات غير عادية بالإضافة إلى فضائله الفنية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو كوبارسي لاعب برشلونة- ويكيبيديا السيرة الذاتية
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...