0 تصويتات
بواسطة

ما هي ديانة تقلا شمعون ويكيبيديا السيرة الذاتية

تقلا شمعون ديانتها، تقلا شمعون أولادها، زوج تقلا شمعون الحقيقي، كم عمر تقلا شمعون، زوج تقلا شمعون واولادها، تقلا شمعون انستقرام، طوني زوج تقلا شمعون، جميع مسلسلات تقلا شمعون، من هي تقلا شمعون،

تَقلا شمعون هي ابنة الخوري بطرس شمعون وهي ممثلة لبنانية ولدت في 5 ديسمبر 1966، متزوجة من المخرج والمنتج اللبناني طوني فرج الله، ولدت عام 1966م في بيروت، ونشأت وترعرعت في بيت كاهن وتربّت على احترام الدين المسيحي وفعل الخير والابتعاد عن الخطيئة، حصلت على دبلوم دراسات عليا في الإخراج والتمثيل، وعملت لفترة في المسرح التجريبي، قبل أن تحصل على دور صغير عام 1992 في فيلم الدراما التاريخية (ناجي العلي)، ولكن كانت انطلاقتها الحقيقية في مسلسل (من برسومي) عام 2001 ، كما عرفت الفنانة تقلا بشغفها بالفن وبامتلاكها لموهبة كبيرة، مكان الولادة: بيروت، لبنان. مكان الإقامة: لبنان. الجنسية: لبنانية.

ماهي ديانة تقلا شمعون

الجدير بالذكر أن ديانة تقلا شمعون هي الديانة" المسيحية" حيث أن عائلتها بأكملها تعتنق الديانة المسيحية، وقد نشأت وترعرعت بين أسرتها، وأكدت الفنانة من خلال حديث لها مع وسائل الإعلام المختلفة أنها لا تحب الحديث كثيرًا عن الأديان؛ منعًا للفتن بين الطوائف، كما أنها تحترم العادات والتقاليد المرتبطة بالأديان الأخرى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هي ديانة تقلا شمعون ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...