0 تصويتات
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة

من هي حمدة تريم ويكيبيديا ؟ والد حمدة تريم الشامسي السيرة الذاتية؟ 

من هي حمدة تريم ويكيبيديا ؟ والد حمدة تريم الشامسي السيرة الذاتية؟

حمدة تريم ويكيبيديا

من هي حمدة تريم الشامسي السيرة الذاتية

ما سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

والد حمدة تريم

مرض حمدة تريم

حمدة تريم الشامسي انستقرام

من هي حمدة تريم ويكيبيديا؟ 

حمدة تريم هي سيدة اماراتية اسمها الكامل حمدة تريم الشامسي، توفيت عن عمر ناهز الـ 24 سنة وذلك بعد حادث مروري أدى إلى وفاتها، عملت حمدة مطر في إحدى معارض السيارات لتتمكن بعدها من شراء أول سيارة موديل 1999 ومن هنا كانت بداية انطلاقتها نحو حياتها المهنية، ثم تعلمت القيادة باحترافية وتعلمت أيضًا القيادة في البر وشاركت بها في العديد من عروض التسابق.

والد حمدة تريم الشامسي السيرة الذاتية؟

والد حمدة تريم الشامسي هو الدكتور عبد الله عمران تريم، من مواليد إمارة الشارقة عام 1948. وتلقى تعليمه الابتدائي والإعدادي والثانوي في مدارس الشارقة والكويت. وأكمل تعليمه الجامعي في مصر حيث حصل على ليسانس في التاريخ من كلية الآداب في جامعة القاهرة عام 1966، وحصل على الدكتوراه في التاريخ من جامعة اكستر بالمملكة المتحدة عام 1986. 

عمل الدكتور عبد الله عمران تريم قبل قيام دولة الإمارات العربية المتحدة مدرساً في ثانوية العروبة بمدينة الشارقة لمدة سنتين، ثم مديراً لإدارة معارف الشارقة خلال الفترة 1968-1971، وأثناء ذلك كان مع أخيه الراحل تريم عمران تريم من الرواد الأوائل الذين ساهموا في إقامة اتحاد دولة الإمارات العربية، ورواد تأسيس الصحافة الخليجية، حيث أسسا جريدة الخليج عام 1970، ولعبا دورًا كبيرًا في مكافحة الاحتلال الأنجليزي وضد نفوذ شاه إيران وقتئذ في الخليج، حيث كانا ينتميان إلى التيار القومي.

ما سبب وفاة حمدة تريم الشامسي 

بعد انتشار خبر وفاة الشابة حمدة تريم مطر الشامسي يتساءل الكثيرون عن سبب وفاة حمدة تريم المتسابقة الإماراتية، توفيت الشابة الإماراتية حمدة تريم الشامسي أمس الجمعة الموافق 26 يناير 2024 عن عمر يناهز الـ 24 عاما إثر تعرضها لحادث أليم أودي بحياتها ولفظت الفقيدة أنفاسها الأخير بإحدى مستشفيات أبوظبي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي حمدة تريم ويكيبيديا ؟ والد حمدة تريم الشامسي السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...