0 تصويتات
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة

من هي ياسمين عبد العزيز وزوجها وابنائها ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ 

من هي ياسمين عبد العزيز وزوجها وابنائها ويكيبيديا

ياسمين عبد العزيز وزوجها وابنائها

أحمد العوضي وزوجتة واولاده

فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رقم تليفون ياسمين عبد العزيز

أفلام ياسمين عبد العزيز الجديدة

كم عمر ياسمين عبد العزيز

أخوات ياسمين عبد العزيز

ابنة ياسمين عبد العزيز

زوج ياسمين عبد العزيز

كم عمر أولاد ياسمين عبد العزيز

كم عدد أولاد ياسمين عبد العزيز

سن أحمد العوضي

عمر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي

منزل ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز انستقرام

أخبار ياسمين عبد العزيز

اولاد ياسمين عبد العزيز

مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق

طول ياسمين عبد العزيز

برج ياسمين عبد العزيز

ما هي ديانة ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز حامل

ابنة ياسمين عبد العزيز انستقرام

من هي ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية

ياسمين عبد العزيز هي ممثلة مصرية شهيرة اسمها الكامل ياسمين محمد عبد العزيز، من مواليد 16 يناير 1980، يبلغ سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي 44 سنة حتى عام 2024، تحمل الجنسية المصرية، ديانة ياسمين عبد العزيز مسملة، ولغتها الأم هي اللغة العربية، كما أن برجها الفلكي هو برج الجدي، يبلغ طول ياسمين عبد العزيز 1.75 متر، مهنتها ممثلة، وحالتها الاجتماعية متزوجة ولها أبناء. 

تخرجت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز من الأكاديمية الحديثة بالمعادي. بدأت في تقديم الإعلانات في سن الثانية عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات، وبعد ذلك رشحت للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان «العيال اتجننت» من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

شقيقها وائل أتجه للتمثيل، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال «محمد نبيل حلاوة»، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، في مطلع مارس 2020 أعلنت عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. في مايو 2020 أعلنت زواجها منه.

كم عدد أولاد ياسمين عبد العزيز

لدى الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين عبد العزيز اثنين من الأبناء أنجبتهم زوجها الأول محمد نبيل حلاوة، وهم: 

  • سيف الدين، من مواليد 2004.
  • ياسمين، من مواليد 2006.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز لم ترزق بأولاد من زوجها الحالي أحمد العوضي.

من هو زوج ياسمين عبد العزيز؟ 

زوج ياسمين عبد العزيز الحالي هو الممثل أحمد العوضي. تزوجا في مايو 2020، وهو ممثل مصري من مواليد عام 1981. اشتهر بدوره في مسلسل "الاختيار" في عام 2020. تزوج أحمد العوضي من ياسمين عبد العزيز بعد فترة وجيزة من انفصالها عن زوجها السابق. وقد أثارت علاقتهما الكثير من الجدل في البداية، ولكنهما تمكنا من تجاوز ذلك والعيش حياة سعيدة معًا.

بينما زوج ياسمين عبد العزيز السابق هو محمد نبيل حلاوة، حيث سبق للفنانة ياسمين عبد العزيز زواج سابق من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، وأنجبا منه ولدين، هما سيف الدين وياسمين. انفصلا في عام 2018.

عمر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يتساءل الكثير عن عمر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وكذلك فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث أن ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1980، أي أنها تبلغ من العمر 44 عامًا في عام 2024. بينما أحمد العوضي من مواليد 12 ديسمبر 1981، أي أنه يبلغ من العمر 42 سنة حتى عام 2024. إذن، فرق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي هو سنتين. بالإضافة إلى ذلك، فإن ياسمين عبد العزيز أكبر من أحمد العوضي بنحو 8 أشهر.

سن ياسمين عبد العزيز الحقيقي

إن عيد ميلاد الممثلة ياسمين عبد العزيز يوافق 16 من شهر يناير. لذلك، فهي تبلغ من العمر اليوم 44 عامًا ويومًا واحدًا. ولكن، إذا تم حساب عمرها بناءً على تاريخ ميلادها الأصلي، وهو 16 يناير 1979، فتكون تبلغ من العمر 45 عامًا وشهرًا واحدًا. ولكن، ياسمين عبد العزيز نفسها قد اعترفت في العديد من المقابلات أنها من مواليد عام 1980، وليس 1979.

أحمد العوضي وزوجتة واولاده

زوجة أحمد العوضي الحالية هي الفنانة ياسمين عبد العزيز. تزوجا في مايو 2020. كان لدى أحمد العوضي زواج سابق من فتاة من خارج الوسط الفني تدعى لانا رشدي، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء، لكنه انفصل عنها لاحقا. الجدير بالإشارة أن أحمد العوضي لم يرزق بأطفال من زواجه الأول أو الثاني.

مرض ياسمين عبد العزيز

تعاني ياسمين عبد العزيز من مرض يسمى "أكياس الشيكولاتة"، وهو عبارة عن أكياس غير سرطانية مملوءة بالسوائل والتي تتكون عادة في عمق المبايض، حصلت على هذا السم بسبب مظهرهم البني، وكأنهم يشبهون الشوكولاتة المذابة، يطلق عليهم أيضًا اسم ورم بطانة الرحم المبيض.

تسبب هذا المرض ياسمين عبد العزيز بالعديد من الأعراض، بما في ذلك:

  • آلام في الحوض أو البطن
  • نزيف مهبلي غير منتظم
  • مشاكل في الخصوبة

في عام 2021، خضعت ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية لإزالة أكياس الشيكولاتة. ولكن، في أغسطس 2021، ساءت حالتها الصحية مرة أخرى، وتم نقلها إلى المستشفى، حيث تم اكتشاف إصابتها بمضاعفات خطيرة، بما في ذلك تسمم الدم وثقب القولون.

ياسمين عبد العزيز انستقرام

الممثلة ياسمين عبد العزيز لديها حسابان على موقع إنستقرام، أحدهما حساب شخصي، والآخر حساب رسمي مخصص لجمهورها.

الحساب الشخصي:

  • اسم المستخدم: yasminabdelaziz_
  • عدد المتابعين: 494 ألف
  • عدد المنشورات: 987

الحساب الرسمي:

  • اسم المستخدم: yasminabdelaziz
  • عدد المتابعين: 226 ألف
  • عدد المنشورات: 632

يتضمن الحساب الشخصي ياسمين عبد العزيز صورًا شخصية لها، وصورًا مع زوجها أحمد العوضي، وصورًا من أعمالها الفنية. كما تنشر ياسمين عبد العزيز على هذا الحساب مقاطع فيديو من حياتها اليومية، ومقاطع فيديو من أعمالها الفنية.

أما الحساب الرسمي ياسمين عبد العزيز، فيتضمن صورًا من أعمالها الفنية، وصورًا مع زوجها أحمد العوضي، وصورًا من إطلالاتها المختلفة. كما تنشر ياسمين عبد العزيز على هذا الحساب إعلانات لبعض المنتجات التجارية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي ياسمين عبد العزيز وزوجها وابنائها ويكيبيديا السيرة الذاتية وأهم المعلومات عنها.
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...