0 تصويتات
في تصنيف الغاز وحلول بواسطة

في اي نادي كان يلعب خاميس رودريغيز قبل إلتحاقة إلى نادي ريال مدريد؟ 

في اي نادي كان يلعب خاميس رودريغيز قبل إلتحاقة إلى نادي ريال مدريد

خاميس رودريغيز هو لاعب كرة قدم كولومبي الجنسية اسمه الكامل خاميس دافيد رودريغيز روبيو (بالإسبانية: James Rodríguez؛ تلفظ بالإسبانية: ‎/ˈxamez roˈðɾiɣes/‏) من مواليد 12 يوليو 1991، حيث يبلغ من العمر 33 سنة حتى عام 2024، ديانة خاميس رودريغيز هي الديانة المسيحية، يعرف بـ خاميس، ويعتبر لاعب كرة قدم كولومبي يلعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب مع ساو باولو. تم تصنيف رودريغيز بأنه واحدٌ من أفضل اللاعبين في العالم. وقد تلقى الثناء على أسلوبه في اللعب، ومهارته كصانع ألعاب، حيث أشير إلى أنه سيكون خليفة لمواطنه كارلوس فالديراما.

في اي نادي كان يلعب خاميس رودريغيز قبل إلتحاقة إلى نادي ريال مدريد؟ 

كان يلعب النجم الكولومبي خاميس رودريغيز قبل إلتحاقة إلى نادي ريال مدريد مع نادب موناكو الفرنسي، حيث أعلن في 25 مايو 2013 انضمامه إلى النادي الفرنسي موناكو في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، ثاني أغلى انتقال في تاريخ كرة القدم البرتغالية خلف زميله السابق هالك. ووقع خاميس بعد ذلك عقدا مدته خمس سنوات ليبقى مع النادي إلى عام 2018.

كما لعب أيضا مع نادي بانفيلد في عام 2008، وقع خاميس مع الفريق الأرجنتيني بانفيلد. ولعب أول مباراة مع الفريق الأول في 7 فبراير 2009 وسجل هدفه الأول للنادي في 27 فبراير مع تسديدة صاروخية بعيدة المدى في المباراة التي فاز بها فريقة بنتيجة 3–1 على روزاريو سنترال. ولعب معهم حتى عام 2010 حينما أنتقل إلى نادي بورتو.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في اي نادي كان يلعب خاميس رودريغيز قبل إلتحاقة إلى نادي ريال مدريد؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...