0 تصويتات
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة

شيء يلعب به الاطفال وذكر في سورة الأنفال

شئ يحبه الرجال ويكره النساء ويلعب به الاطفال مذکور في القرآن الكريم 

اربع نساء ذكرت في القرآن

شي يلعب به الاطفال وذكر في سورة الانفال

يهابه الملوك ويلعب به الاطفال تستخدمه المرأه مره وحده قبل الولاده والرجل اكثر من مره ذُكر في سورة البقره ٣ مرات وال عمران مرتين والكهف مره وحده...!

يعتبر هذا اللغز واحداً من الألغاز التي تعمل على تنشيط الذاكرة حيث يجب علينا تنشيط الذاكرة من وقت لآخر عن طريق حل بعض الالغاز العلمية والمفيدة وذلك في محاولة ولو لثوانٍ كما نعرض لكم زوارنا الكرام من مقالنا هذا حل اللغز التالي:

لغز يهابه الملوك ويلعب به الاطفال تستخدمه المرأه مره وحده قبل الولاده والرجل اكثر من مره ذُكر في سورة البقره ٣ مرات وال عمران مرتين والكهف مره وحده الجواب؟ 

مرحباً بكم زوارنا الأعزاء في موقع "حـلـول الـتفـوق" الذي يسعى إلى حل جميع الأسئلة والألغاز الثقافية والمفيدة والذي من داعي سرورنا أن نقدم لكم كل ماهو مفيد بغية نشر المعلومه الصحيحة وحل جميع الأسئلة الثقافية والعلمية من خلال فريق متخصص كما سنجيب على اللغز التالي:

جواب لغز؛ يهابه الملوك ويلعب به الاطفال تستخدمه المرأه مره وحده قبل الولاده والرجل اكثر من مره ذُكر في سورة البقره ٣ مرات وال عمران مرتين والكهف مره وحده...!

ويكون الجواب هو:

الزواج. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يهابه الملوك ويلعب به الاطفال تستخدمه المرأه مره وحده قبل الولاده والرجل اكثر من مره ذُكر في سورة البقره ٣ مرات وال عمران مرتين والكهف مره وحده؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...