0 تصويتات
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة

لماذا يتنازع النّاس ويشتمون بعضهم بعضا على اختلافهم في محبّة فصل الشتاء أو الصيف ويحملون بعضهم مسؤولية الأيام الباردة الحارة 

 

مرحباً بكم زوارنا الأعزاء في موقع "حلول التفوق" الذي يسعى إلى حل جميع الأسئلة والألغاز الثقافية والمفيدة والذي من داعي سرورنا أن نقدم لكم كل ماهو مفيد بغية نشر المعلومه الصحيحة وحل جميع الأسئلة الثقافية والعلمية من خلال فريق متخصص كما سنجيب على السؤال التالي:

 

لماذا يتنازع النّاس ويشتمون بعضهم بعضا على اختلافهم في محبّة فصل الشتاء أو الصيف ويحملون بعضهم مسؤولية الأيام الباردة الحارة 

 

ويكون الجواب هو:

 

هذا فعلاً يعتمد كليا على السياق والتوقعات. ذكر ، أنثى ، آخر الأصغر ، الأكبر ، الوسط. وكل الاحتمالات التي تتوسط ذلك. إنها وفرة افتراضية.

 

وبالطبع فيما يتعلق بالمسائل الشخصية المتعلقة بالرأي ، مثل السياسة والبيئة والإفطار ، لا يوجد ما اسمه شي أفضل و شيء أسوى ، هي فقط طرق مختلفة للنظر إلى الشيء نفسه.

 

بالنسبة للأشخاص الذين اعتادوا تدفئة الأماكن ، غالبًا ما يكون البرد غير محبوب ، والعكس صحيح.

 

بعض الناس يفضلون محيطهم أكثر دفئًا ، والبعض الآخر يفضلونه أكثر برودة بغض النظر عما اعتادوا عليه. تمامًا مثل بعض الناس يحبون المزيد من ضوء الشمس والبعض الآخر أقل. ولهذا ينتقل البعض إلى خط الاستواء والبعض الآخر إلى القطبين.

 

يمكن أن يكون الثلج ممتعًا أيضًا، لكن البعض يفضلون السمرة أو التسكع في الماء.

 

 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...