0 تصويتات
في تصنيف ثقافة عامة بواسطة
العثور على جثة المخرج لؤي فاضل

 

لقد اعلن عباس فاضل شقيق المخرج الضحية لؤي فاضل من خلال  صفحته عبر الفيس بوك عن وفاة شقيقه قائلا:  لقد مات اخي وابي وصديقي من اجل كيتا في الطب الشرعي مات اخي وابي وصديقي ووجدته في الطب العدلي

قصة اختفاء المخرج لؤي فاضل

 

كتب عباس فاضل شقيق المخرج  لؤي فاضل  منشورا ًيكشف فيه اختفاء شقيقه حيث قال: اختفاء اخي المخرج السينمائي لؤي فاضل  6 أيام من تاريخ 13 يونيو/حزيران، كان مفقوداً من كلية الفنون الجميلة، في منطقة الوزيرية وطلب من كل من راه بعد ذلك الوقت ان يتصل به ويخبره بالمعلومات.

 

سبب وفاة المخرج لؤي فاضل

 

لقد تم ارسال جثة المخرج الراحل لؤي فاضل الى الطب الشرعي حتى  يتم تحديد سبب الوفاة الحقيقي الذي لم يحدد ولم يعلن عنه بعد، حيث كشفت المعاينة المبدئية عن عدم وجود اي اثار تعذيب او اطلاق نار.

الا ان بعض المصادر رجحت ان سبب وفاة المخرج لؤي فاضل انه تم  قتله على يد ميليشيات إرهابية ومن ثم إلقائه في نهر دجلة.

 

يحظى بالثقة للعناية بشعر رونالدينيو وقد سادت حالة من الغضب في الشارع العراقي و منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مطالبين بالكشف عن السبب وراء وفاة المخرج لؤي فاضل، وحقيقة ما حدث له.

وعبر الكثير من العراقيين عن حزنهم البالغ لرحيل المخرج لؤي فاضل بهذه الطريقة البشعة اللا إنسانية على الاطلاق داعيين له بالرحمة والمغفرة و لأهله الصبر والسلوان

 

نقابة الفنانين العراقيين تنعي بشدة المخرج لؤي فاضل

 

نعت نقابة الفنانين العراقيين في بيان رسمي لها وفاة المخرج لؤي فاضل قائلة: ببالغ الحزن والاسى تنعي نقابة الفنانين العراقيين وفاة المخرج لؤي فاضل وتطلب من الرب ان يغمره برحمه الله، والهام اهله واحبابه  وزملائه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

 

وتابعت قائله: الفنان الراحل لؤي فاضل احد المخرجين الشباب البارزين وعضو نقابة الفنانين العراقيين مثل العراق في عدة محافل دولية وقدم العديد من الأفلام كان اخرها فيلم بارتريدج.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
سبب وفاة المخرج لؤي فاضل

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى حلول التفوق، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...